فيسبوك تويتر
gthread.com

عشرة أسباب لشراء المباني الفولاذية

تم النشر في أغسطس 27, 2023 بواسطة Jorge Rubio

لطالما كانت المباني الفولاذية نوعًا مفضلًا من العلبة لمعظم الشركات. هناك العديد من الأسباب المعروفة لذلك ، لأنها توفر العديد من المزايا على المباني المصنعة من الخشب أو الخرسانة. فيما يلي أفضل عشرة تفسيرات لماذا تفضل الفولاذ في كثير من الأحيان هذه المواد الأخرى.

  • قد يكون السبب الأول هو التكلفة. تميل المباني الفولاذية إلى أن تكون أرخص في التصنيع ، وسيتم تخصيصها لتتناسب مع العديد من احتياجات العمل. لهذا السبب ، يمكنهم استيعاب عدد من أنواع الأعمال ، وهكذا يتم استخدامها في كثير من الأحيان من قبل الشركات لأول مرة.
  • السبب الثاني هو أنها تتطلب صيانة منخفضة بشكل مدهش ، وتكلفة منخفضة الصيانة ، ورسوم التأمين المنخفضة. الأعمال الصغيرة مكلفة بما فيه الكفاية لأنه سيكون تشغيله ، لذا يمكن أن يكون توفير النقود خيارًا جذابًا طوال الوقت. عادة ما يتم شراء التأمين بمعدل أعلى ، مما يعني أن هذا في كثير من الأحيان ميزة أخرى.
  • قد يكون السبب الثالث هو الضمان. قد يكون للمباني الفولاذية 20 ضمان الطلاء ، بالإضافة إلى ضمان هيكل مدى الحياة. قد يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا كانت مؤسستك في مراحلها الأولى. هنا ، ستحتاج إلى توفير أكبر قدر ممكن من المال ، ويمكن أن يساعدك وجود ضمانات جيدة في القيام بذلك.
  • السبب الرابع هو Clear-Span مقابل متعددة. هذا قد يجعل من الأسهل الحصول على عرض بناء دقيق حسب الرغبة.
  • قد يكون السبب الخامس لمراعاة المباني الفولاذية على الخشب أو الملموسة هي السلامة التي يقدمونها. نظرًا لأنها مصنعة من الصلب ، فهناك إمكانية أقل للحفاظ على الأضرار الناجمة عن النار أو الرياح أو غيرها من الكوارث الطبيعية التي قد تحدث.
  • السبب السادس لاختيار المباني الفولاذية هو أنها يمكن أن تجعل التحكم في الآفات أسهل ، خاصة عندما بالمقارنة مع مواد أخرى مثل الخشب. النمل الأبيض جنبا إلى جنب مع الآفات الأخرى لا تجد الصلب مغرية مثل الخشب ، لذلك ، لذلك ، لن تسكن هذه الهياكل.
  • قد يكون السبب السابع لتحديد مبنى الصلب هو خيارات المرونة التي سيوفرها. من الأسهل حقًا توسيع هيكلك عند العمل مع المباني الفولاذية مما هو عليه حقًا في إضافته إلى الخشب أو الخرسانة. بالإضافة إلى ذلك هو أرخص.
  • الأسباب الثمانية هو أن المواد الصلب قبل قطع أكثر تقليدية من مواد البناء التقليدية غالبًا ما تكون مفيدة لأنواع المباني الأخرى. يمكن أن تكون هذه ميزة رئيسية ، خاصة بالنسبة للشركات التي تنشئ فقط.
  • السبب رقم تسعة هو أنه يمكنك الاختيار من بين عدد من المطبوعات الزرقاء المسبقة للمدينة والمقاطعة والولاية. هذا يمكن أن ينفي ضرورة توظيفك بالتأكيد لرسم المطبوعات الزرقاء ، ويمكن أن يوفر الوقت Aswell.
  • السبب العاشر لتحديد الفولاذ على الخشب أو الخرسانة هو أنه يمنحك خيارات أفضل لإلقاء نظرة خارجي ممتازة. هنا ، من الممكن أن تختار من الطوب أو قائمة أو الجص. بغض النظر عن الطريقة التي تذهب بها ، سيكون لديك بنية قوية من شأنها أن تصمد أمام العناصر ، وتكلف مبلغًا أقل ، وتستمر لعدة سنوات.
  • .

Steel buildings have always been a preferred type of enclosure for most businesses. There are many known reasons for this, because they provide several advantages over buildings manufactured from wood or concrete. Here are the very best ten explanations why steel is frequently preferred of these other materials.

  • The first reason may be the cost. Steel buildings tend to be cheaper to manufacture, and will be customized to match several business needs. For this reason, they could accommodate a number of business types, and so are often utilized by first-time companies.
  • The second reason is they require suprisingly low maintenance, low upkeep cost, and low insurance charges. A small business is expensive enough since it would be to run, so saving cash can be an attractive option throughout. Insurance is normally purchased at a higher premium, which means this is frequently another feature.
  • The third reason may be the warranty. Steel buildings might have a 20 paint warranty, in addition to a lifetime structure warranty. This could be especially important if your organization is in its first stages. Here, you will need to save just as much money as you possibly can, and having good warranties can assist you do this.
  • The fourth reason is clear-span versus multi-span. This may make it simpler to obtain exact building widths as desired.
  • The fifth reason to take into account steel buildings over wood or concrete ones may be the safety they offer. Because they’re manufactured from steel, there’s less potential for sustaining damage from fire, winds, or other natural disasters that may occur.
  • The sixth reason to select steel buildings is that they can make pest control easier, particularly when in comparison to other materials such as for example wood. Termites along with other pests don’t find steel as enticing as wood, so, therefore, won’t inhabit these structures.
  • The seventh reason to select a steel building may be the flexibility options it’ll provide. It really is easier to expand your structure when working with steel buildings than it really is to add to a wood or concrete one. Additionally it is cheaper.
  • The eight reason is that pre-cut steel material is more conventional than conventional construction materials often useful for other building types. This can be a major feature, especially for companies that are just setting up.
  • Reason number nine is that you can choose from a number of pre-engineered blue prints for city, county, and state. This can negate the necessity to hire you to definitely draw blue prints, and can save time aswell.
  • The tenth reason to select steel over wood or concrete is that it gives you better choices for an excellent exterior look. Here, it is possible to pick from brick, slate, or stucco. Whichever way you go, you’ll have a strong structure which will withstand elements, cost a lower amount, and last for several years.