فيسبوك تويتر
gthread.com

بطاقة شعار: مال

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ مال

الاحتياطات الواجب اتخاذها عند شراء عقار

تم النشر في يوليو 6, 2023 بواسطة Jorge Rubio
على الرغم من أنه يمكن توقيع عقد البيع ، فإن المنزل غير مملوك قانونًا حتى يتم إغلاق العرض بالكامل وستحصل أيضًا على العنصر الرئيسي في المنزل (رمزيًا).وبالتالي ، فإن منزل المنزل مثالي بمجرد استيعاب المنزل وعندما تكون مؤهلاً قانونًا لتولي هذه الحيازة...

مزايا وعيوب استخدام الشراكة في شراء العقارات

تم النشر في يونيه 1, 2023 بواسطة Jorge Rubio
استخدام الشراكات للحصول على الممتلكات له فوائد وعيوب.تتمثل إحدى فائدة استخدام الشراكات للحصول على العقارات في استخدام أقل من أموالك.عندما يكون لديك عدد من شركاء الأعمال ؛ يمكنك وكذلك شركائك الحصول على بعض المال.مع هذا بالذات ، يمكن للجميع تحقيق الأهداف الكاملة التي سيحصلون عليها...

كيف تشتري المنزل المثالي؟

تم النشر في ديسمبر 4, 2022 بواسطة Jorge Rubio
تهانينا ، لقد وفرت أخيرًا مبلغ المال للحصول على هذا المنزل الذي تريده دائمًا! يمكن أن يكون هذا عملية شراء ضخمة ، على الأرجح الأكبر الذي ستقوم به على الإطلاق.من المنطقي أنه يجب أن يكون هناك بعض الحسابات الدقيقة التي تم إجراؤها قبل القفز مباشرة إلى عملية شراء...

منح مشتري المنزل لأول مرة

تم النشر في شهر نوفمبر 21, 2022 بواسطة Jorge Rubio
عندما ترغب في شراء منزلك الأول ، وغالبًا ما تتساءل عن المكان الذي ستحصل فيه على الأموال للحصول على إيداع وتكاليف الإغلاق أمر قلق كبير.قبل أن تغوص وتعلم أن تكون صاحب منزل ، تحقق من خياراتك في المكان الذي تعيش فيه لمعرفة متى يمكنك تلقي المشورة حول شراء منزلك الأول...

شراء البيوت المحجوزة

تم النشر في اكتوبر 27, 2022 بواسطة Jorge Rubio
يمكن أن تكون المنازل المضبوطة استثمارًا رائعًا للأشخاص الذين يفكرون في شراء منزل جديد أو للأشخاص الذين يتطلعون إلى كسب المال في مجال بيع العقارات الحقيقية والمنزل.منازل التي تم الاستيلاء عليها من قبل الحكومة هي منازل استولت عليها الحكومة الفيدرالية أو من قبل شركات التملك بعد أن كان شخص ما يكافح لدفع الأموال التي يدينون بها وكانت إقامتها كضمان للتمويل...

شراء العقارات مع عدم وجود نقود

تم النشر في أغسطس 19, 2022 بواسطة Jorge Rubio
شراء إقامة بدون أموال ليس بالأمر السهل كما قد يرغب البعض في تصديقه.بالإضافة إلى ذلك ، ليس من المستحيل كما يقول الآخرون.يتعلق الأمر بالثبات.بالنسبة لأولئك الذين لديهم صبر ولا يشعرون بالثني بمجرد أن تسمع لا أو هذا مستحيل الأولي في المرات القليلة ، ستقابل هذا البائع الذي يرغب في استخدامك...

كيفية تجنب ندم المشتري

تم النشر في يونيه 8, 2022 بواسطة Jorge Rubio
لا أحد يريد حقًا التعاقد مع حادثة ندم المشتري.ربما لن تعرف هذا المصطلح ، ومع ذلك ، قد تكون مع العاطفة.أنت تفهم أن الشعور المزعج الذي تحصل عليه بمجرد إجراء أي عملية شراء رئيسية ، فأنت دفعت مبلغًا مفرطًا من الاستثمار أو تلقيته...

التفاوض على أفضل سعر عند شراء منزل

تم النشر في شهر نوفمبر 2, 2021 بواسطة Jorge Rubio
عند شراء منزل ، تريد أفضل تكلفة ممكنة.غالبًا ما يتطلب هذا التفاوض قليلاً من جانبك.يخشى العديد من المشترين التفاوض عند شراء منزل.المال هو موضوع عاطفي.لكن ضع في اعتبارك أن هذه الصفقة لا تتعلق بالمال.يتعلق الأمر بجعل البائع يشعر أنه أو هي تتلقى أفضل نهاية الصفقة...

الأسئلة التي يطرحها المشتري لأول مرة

تم النشر في يمشي 2, 2021 بواسطة Jorge Rubio
هناك العديد من الخيارات كما توجد مشكلات للمشترين لأول مرة.عندما يتابع المشتري لأول مرة شراء منزل بدعم من الرهن العقاري الذي يواجه الكثير من الأسئلة المربكة.في هذه المقالة ، يتم الرد على بعض الأسئلة الأكثر أهمية التي يواجهها المشتري لأول مرة...

إيجاد طريقة لشراء منزل

تم النشر في شهر فبراير 19, 2021 بواسطة Jorge Rubio
يعد شراء المنزل وقتًا مثيرًا ، وغالبًا ما لا يظهر.كل ما تحتاجه هو القليل من المعلومات.تحتاج إلى ثلاثة أشياء أساسية لشراء منزل: دخل جيد وائتمان جيد ومبلغ جيد من المال.إذا كنت تفتقر إلى مجال واحد ، فلا تقلق ، مع القليل من الجهد ، ستحصل على حل...

Precautions To Take When Purchasing a Property

Though a sale contract could be signed, the house isn’t legally owned till the offer is fully closed and you also get (symbolically) the main element of the house. Thus, the house of the home is perfected once you take possession of the house and when you’re legally eligible for take that possession. It isn’t […]

Continue Reading...

How To Buy The Perfect Home?

Congratulations, you have finally saved up the amount of money to get that home you have always wanted! This can be a huge purchase, most likely the largest you’ll ever make. It stands to reason that there must be some careful calculations done before jumping right into a purchase. In case you are just like […]

Continue Reading...

First Time Home Buyer Grants

When you want to to purchase your first home, often wondering where you’ll obtain money for a deposit and closing costs is of great concern. Before taking the plunge and learning to be a homeowner, investigate your options in where you live to see when you can receive advice about buying your first home. Many […]

Continue Reading...

Buy Seized Homes

Seized homes could be a great investment for folks thinking of buying a fresh home or for folks looking to make money in the true estate and house selling business. Government seized homes are homes which were seized by the federal government or by repossession companies after someone was struggling to pay money they owe […]

Continue Reading...

Buying Property With No Money Down

Buying a residence without money down isn’t as easy as some may want one to believe. Additionally it is not impossible like how others say. It’s about being persistent. For those who have patience and do not get discourage once you hear no or that’s impossible the initial few times, you’ll meet that seller that’s […]

Continue Reading...

Negotiating the Best Price When Buying a Home

When you buy a house, you want the best possible cost. This often requires a little negotiating on your part. Many buyers dread negotiating when purchasing a house. Money is an emotional topic. But bear in mind, this transaction is not all about money. It is about making the vendor feel like he or she’s […]

Continue Reading...

Questions Asked by a First Time Buyer

There are as many options as there are issues for first time buyers. When a first time buyer proceeds to purchase a house with the support of a mortgage that he faces a good deal of confusing questions. In this article some of the most crucial questions typically confronted by a first time buyer are […]

Continue Reading...

Finding a Way to Purchase a Home

Purchasing a home is an exciting time, and often not as hard as it might appear. All you need is a little info. You need three basic things to buy a house: good income, good credit and a good amount of money. If you’re lacking in one area, do not worry, with a little effort, […]

Continue Reading...