فيسبوك تويتر
gthread.com

لماذا يجب على المشتري حماية نفسه من خلال تأمين الملكية

تم النشر في اكتوبر 8, 2021 بواسطة Jorge Rubio

يدرك معظم مشتري المنازل أنماط التأمين الأخرى (السيارات ، القارب ، الحياة) ، لكنهم غير متأكدين من مجرد تأمين الملكية فيما يتعلق بشراء منزلهم. لتكون قادرًا على حماية نفسه بشكل أفضل ، يجب على مشتري المساكن الأذكياء الإصرار على توفير تأمين على الملكية عند إغلاق الضمان. تحمي هذه التغطية التأمينية مالك منزل حقيقي ، و/أو شركة الإقراض ، ضد أي خسارة محتملة قد يواجهها المشتري المنزلي المحتملين فيما يتعلق بأي امتيازات ، أو عيوب ، أو عيوب في عنوان المنزل الذي يشترونه بالفعل والذي ربما كانوا قد كانوا بالفعل غاب في البحث الأولي عن العنوان. لتوضيح عدد قليل من الممتلكات القانونية ، تكون الامتيازات عمومًا نوعًا من الأموال التي تجعل من الأمن الممتلكات دائمًا لدفع الديون مثل الحكم ، والضرائب غير المدفوعة ، والرهون العقارية ، إلخ. إنه في الأساس أي سحر مع المنزل ، يمتلكه شخص ما عن المالك. باختصار ، فإن الرهانة هي أي شيء يعزف على العنوان مع الالتزامات القانونية.

على سبيل المثال ، قد يكون مالك المنزل السابق قد قام بتزوير توقيعه عند نقل العنوان أو كان يمكن أن يكون هناك بالفعل امتيازات ضريبية مستحقة وتأمين على عكس العقار الذي لم يظهر مع البحث الأولي عن العنوان. ثم يغطي تأمين الملكية مشتري المنزل (الطرف المؤمن) لأي مطالبات ورسوم قانونية تنشأ عن مثل هذه المشكلات.

يحمي التأمين على الملكية أيضًا من مطالبات العيوب الأخرى مثل شخص آخر يطالب بمصلحة الملكية ، والوثائق المسجلة بشكل غير صحيح ، والاحتيال ، والتزوير ، والامتيازات ، والتعديات ، والرشادات إلى جانب العناصر الأخرى المحددة في السياسة.

على عكس الأساليب الأخرى للتأمين (السيارات ، الحياة ، الصحة ، وما إلى ذلك) ، التي تتحمل في الأساس خطر الأحداث المحتملة المستقبلية ، وتضمن سياسات العنوان حوليات ملكية الممتلكات الحقيقية والأفراد الذين يملكونها قبل تاريخ إصدارها. أيضًا ، على عكس شركات التأمين ضد المصابين الذين يجمعون أقساط شهرية أو سنوية ، عادةً ما تتم تغطية سياسة العنوان بعلاوة في وقت ما يتم التعامل معها في نهاية الضمان.

على الرغم من أن التأمين على الملكية ليس نوعًا من التأمين الذي تحصل عليه بشكل متكرر ، إذا كان هناك أي مشكلة ستنشأ في المستقبل القريب ، فستكون سعيدًا لأنك أصرت على شراء التأمين على الملكية بمجرد شراء منزلك!.

Most homebuyers are aware of other styles of insurance (auto, boat, life) but aren’t certain concerning just what title insurance is with regards to buying their house. To be able to best protect himself or herself, a savvy homebuyer must insist that title insurance is provided for upon the close of escrow. This insurance coverage protects a genuine house owner, and/or the lending company, against any potential loss a prospective home buyer might experience regarding the any liens, encumbrances, or defects in the title for the house they’re purchasing that may have already been missed in the initial title search. To clarify a few of the property legalese, Liens generally are a type of money encumbrance that always makes property security for the payment of a debt like a judgment, unpaid taxes, mortgages etc. An encumbrance is anything the burdens the owner’s title. It really is basically any fascination with the house, possessed by someone apart from the owner. In a nutshell, an encumbrance is whatever burdens the title with legal obligations.

For example, a previous house owner may have forged their signature when transferring title or there could have already been tax liens owed and secured contrary to the property that didn’t surface with the initial title search. Title insurance then covers the house buyer (insured party) for just about any claims and legal fees that arise out of such problems.

Title insurance also protects against claims from other defects such as for example someone else claiming an ownership interest, improperly recorded documents, fraud, forgery, liens, encroachments, easements along with other items which are specified in the policy.

Unlike other styles of insurance (car, life, health, etc.) that basically assume risk for future potential events, Title Policies insure the annals of ownership of the true property and individuals who owned it before the date it had been issued. Also, unlike casualty insurers who collect monthly or annual premiums, a title policy is normally covered with a onetime premium that is handled at the close of escrow.

While title insurance isn’t a kind of insurance you get frequently, if any issue were to arise n the near future, you will be glad you insisted on buying title insurance once you purchased your house!