فيسبوك تويتر
gthread.com

بطاقة شعار: تقتيش

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ تقتيش

شراء المنزل No-No's

تم النشر في شهر فبراير 15, 2024 بواسطة Jorge Rubio
يمتد إجراء الاستثمار في المنزل إلى ما هو أبعد من الشراء المحدد للمنزل.لها آثار بعيدة المدى وعواقب أو حتى معالجتها بشكل صحيح.يمكنك العثور على العديد من الأخطاء الشائعة في العقارات ، ويرغب الكثير منهم في القيام بالعقود الضرورية لإكمال عملية البيع من بين أمور أخرى بشكل رئيسي بتخطي عناصر حيوية للعملية لإجراء عملية شراء فورية...

ما يجب فعله وما لا يجب فعله في البحث عن منزل جديد

تم النشر في أغسطس 21, 2023 بواسطة Jorge Rubio
يمكن أن يكون شراء الإقامة تجربة شاقة.بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم أن مروا من قبل ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى ترك ساذجًا لجميع أو أي أشكال من الأشياء غير الأخلاقية التي يتم سحبها لك من قبل بائع المنزل أو وكيلهم أو حتى وكيلك الشخصي...

التفتيش العقاري لإنقاذ المئات

تم النشر في يوليو 1, 2023 بواسطة Jorge Rubio
يعطي هذا فكرة.عندما تحضر شراء منزل ، فمن المحتمل أن تكون بخير.أليس كذلك؟ لكن شراء الإقامة يشبه بيع المرآب ؛ فقط بدلاً من التداول في الأقراص المضغوطة المستعملة والملابس ، فأنت تستثمر المرآب.لن تبحث أبدًا عن منزل لا تشوبه شائبة ، ولن يكون منزل البناء بلا شك بدون عيب بقدر ما يمكن أن يشارك فيه فحص المنزل...

المشتري لأول مرة

تم النشر في يونيه 19, 2023 بواسطة Jorge Rubio
لسنوات ، كنت بالفعل تتفوق على التوفير والتوفير ، وتجد طريقك خلال ذلك اليوم بمجرد أن تتمكن من شراء منزلك الأول.الآن ، ذلك اليوم هنا.ومع ذلك ، نظرًا لأنه هنا حقًا ، يصبح من الواضح أن إجراء العقارات قد يكون ساحقًا بعض الشيء بالنسبة للمشتري الأولي للوقت...

عملية شراء المنزل

تم النشر في شهر نوفمبر 26, 2021 بواسطة Jorge Rubio
شراء المنزل هو استثمار كبير حقا لمعظم الناس.إنه قرار كبير.إن سوق الإسكان المزدهر والوصول دون عناء إلى التمويل يجعل هذا الحلم حقيقة لكثير من الرجال والنساء.إن امتلاك المنزل ليس استثمارًا رائعًا فحسب ، بل يوفر أيضًا مزايا أخرى مثل التوفير الضريبي والنفقات الشهرية المحدودة والمدخرات المدفوعة ، والأهم من ذلك كله ، الشعور بالاستقلال...

أهمية التفتيش على المنزل

تم النشر في سبتمبر 2, 2021 بواسطة Jorge Rubio
التفتيش المنزلي خطوة حاسمة في شراء منزل.أستطيع أن أقول ذلك ألف مرة.إنه أمر بالغ الأهمية.بدونه ، أنت هدف ضعيف - أم ، أعني ، المشتري.الكثير من الناس يتخلىون عن إجراء التفتيش المنزلي.يفعلون ذلك لإرضاء البائع أو لتوفير المال.يعتقد الكثيرون أن المنزل يبدو في حالة جيدة وهذا يكفي...

Home Buying No-No’s

The procedure for investing in a home stretches far beyond the specific purchase of the house. It has far-reaching effects and consequences or even handled properly. You can find several commonly made mistakes in real estate, many of them want to do with the contracts which are essential to complete the sale among others are […]

Continue Reading...

Real Estate Inspections to Save Hundreds

Give this a thought. When you attend buy a home it really is probably to be fine… right? But a residence purchase is similar to a garage sale; only rather than trading in used cd’s and clothes, you’re investing the garage. You won’t ever look for a flawless home, not a builder home will undoubtedly […]

Continue Reading...

The First Time Buyer

For years you have already been scrimping and saving, finding your way through that day once you could purchase your first house. Now, that day is here. However, given that it really is here, it becomes evident that the procedure of real estate could be a little overwhelming for an initial time buyer. So, how […]

Continue Reading...

Home Buying Process

Buying a home is a really major investment for most people. It’s a huge decision to make. A booming housing market and effortless access to financing is making this dream come true for many men and women. Owning a home isn’t only a fantastic investment, but it also provides other advantages like tax savings, limited […]

Continue Reading...

The Importance of the Home Inspection

The home inspection is a crucial step in buying a house. I could say it a thousand times. It’s crucial. Without it, you’re a vulnerable target – um, I mean, buyer. So many folks forgo the home inspection procedure. They do this to satisfy the vendor or to save money. Many believe that the house […]

Continue Reading...